2010/10/10

||انفراد|| تحويل سجن ليمان طرة إلي مركز للدعارة و المخدرات!!

||انفراد|| تحويل سجن ليمان طرة إلي مركز للدعارة و المخدرات!!
بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام علي رسول الله و آله و صحبه و من والاه ثم أما بعد ،،

اختلف اللصوص فيما بينهم فانكشفت حقائق أغرب من الخيال حتي أنني أكاد ألا أصدق ما يسطره اليراع لولا الأدلة الدامغة التي وصلت إلي تسجيلات بالصوت و الصورة و سوف نقوم بنشرها إن شاء الله تباعا و في أوقات مناسبة .
الوقائع تفوق الخيال حيث أن ضابط أمن الدولة المسؤول عن سجن ليمان طرة الواقع علي كورنيش المعادي بالقاهرة و هو المقدم كريم العدل - ابن اللواء أحمد العدل الرئيس السابق لجهاز مباحث أمن الدولة - حيث قام المقدم كريم العدل بتحويل سجن ليمان طرة إلي وكر للملذات ما بين مخدرات و جنس !!
بل لا يتوقف الأمر عند هذا بل هناك تسجيلات صوتية تبين الاتفاق بين المقدم كريم العدل مع المقدم مهندس هشام العماوي مسؤول الإنشاءات بمصلحة السجون و المشرف علي الإنشاءات بسجن ليمان طرة حيث قام الثاني بعرض رشوة يسيل لها لعاب الفاسدين أمثال المقدم كريم العدل في مقابل القيام بعملية تجديدات كبري مشابهة لعملية تجديدات مستشفي سجن ليمان طرة و بسبب هذا التسجيل تم عزل المرشد الكبير"محمد فوزي شحتة" الشهير بأبي تريكة في عنبر (4) و تهديده بالتصفية الجسدية (القتل) إذا فتح فمه بكلمة واحدة و أخبره المقدم كريم أن هذا هو قرار الجهاز (أي جهاز مباحث أمن الدولة).

قبل البدء في كشف المستور يجب أن نجيب علي أسئلة هامة . .
الأول : ما هو سجن ليمان طرة ؟!
الثاني: من هم شياطين الرذيلة الذين شاركوا في هذه الأحداث ؟!
الثالث: كيف يتم ادخال المخدرات إلي داخل سجن الليمان ؟!
الرابع: كيف يقوم المقدم كريم باصطياد زوجات المساجين الجنائي و الجماع بهن في مكتبه ؟!
الخامس: ما هو دور المقدم عاطف خضر رئيس مباحث ليمان طرة ؟!
السادس: ما هي قصة فيلم الفيديو الذي تم تصويره لحادثة الزنا لكبير المرشدين في سجون مصر و عميل المخابرات العامة المصرية و العضو السابق بجماعة الجهاد المصرية "عصام شعيب" ؟!
السابع: ما هي قصة التنافس بين حلمي عزازي الشهير بجدو(مرشد) و أكرم فوزي (مرشد) ؟!

و لهذا حديث آخر إن شاء الله تعالي و قدر .

اللهم يا ذا البطش الشديد .. يا فعالا لما يريد .. يا قوي يا متين .. يا عزيز يا حكيم .. اللهم ابطش بفرعون مصر و بملئه و بسحرته و بجنوده .. اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك و بدائع صنعك .. اللهم أرنا فيهم آياتك .. رب لا تذر علي الأرض منهم ديارا .. رب إنك إن تذرهم يضلوا عبادك و لا يلدوا إلا فاجرا كفارا.

ليست هناك تعليقات: