2011/08/18

رسالة إلي أمير المؤمنين أبو بكر من سجن الرصافة بالعراق

الحمد لله رب الأرباب ومسبب الأسباب ومجري السحاب وهازم الأحزاب القائل في كتابه الكريم (ومالكم لاتقاتلون في سبيل الله والمستضعفين من الرجال والنساء والولدان الذين يقولون ربنا أخرجنا من هذه القرية الظالم أهلها واجعل لنا من لدنك وليا واجعل لنا من لدنك نصيرا)

والصلاة والسلام على خير الأنام الرسول الهمام القائل(فكوا العاني) وعلى آله وصحبه الكرام

أما بعد...

إخوتي وأخواتي الكرام وصلني قبل دقائق خبر يقين عن الإخوة الأسرى في سجن الرصافة/4 في بغداد ويناشدونكم بالله إلا أوصلتم رسالتهم هذه الى من يستطيع مساعدتهم وخصوصا أمير المؤمنين ابي بكر البغدادي حفظه الله وأيده وهي كمايلي :

1‏_اليوم كانت زيارة العوائل وتحديدا النساء وقد قام الروافض بحجزهن في غرفة ضيقة وحارة ومعهن الأطفال لمدة ساعة ونصف ولم يخرجوهن إلا بالصراخ والبكاء.

2_الإخوة هناك يستغيثون بالله من سوء المعاملة فأجهزة التبريد متعطلة والإدارة في السجن لاتصلحها ولاتسمح لهم بشراء أجهزة على حسابهم والغرف ضيقة جدا ولاتوجد إلا فتحات صغيرة جدا والعدد داخل الغرف كبيرجدا بحيث الغرفة التي تتحمل في أقصى حد عشرة سجناء يضعون فيها أكثر من أربعين سجينا والجو كما تعلمون في بغداد حار جدا ونحن في شهر رمضان ، فالإخوة الأسرى يكادون يموتون من الحر والله المستعان.

3‏_الإدارة بيد جيش المهدي(أقصد السجناء) فهم وكما هومعروف يسيطرون على الوزارة هناك بالكامل فلهم الحق بكل شيء من عدم قفل الأبواب عليهم الى حمل السلاح وقس على ذلك.

4‏_يقوم الحراس وجيش المهدي بطريقة خسيسة بتقييد الذاهبين الى المستشفى وضربهم في الطريق.

5‏_‏ يقوم سجناء جيش المهدي بسرقة الطعام أحيانا من حصة الإخوة من قبل أن يصلهم علما أن طعام جيش المخزي خاص وفاخر جدا .

6‏_‏ جيش المخزي يصلهم أعضاء في الحكومة والبرلمان ليتابعوا قضاياهم وأبناء السنة يصل التهديد من الحراس لمحاميهم إذا تابعوا قضاياهم .

وغير ذلك الكثير الكثير من معاناة إخواننا هناك ، علما أن الإخوة هناك من المحكومين بالإعدام وقد حاولوا الوصول الى المنظمات الإنسانية وأعظاء في الحكومة والبرلمان من المنتسبين لأهل السنة ولكن الجميع يرفض الإتصال بهم

فبالله عليكم هلانصرتموهم أوعلى الأقل هلا أوصلتم معاناتهم الى أمير المؤمنين والى أبي محمد العدناني. ولاتنسوهم من دعائكم

ليست هناك تعليقات: