2010/07/20

ضحايا إرهاب الحكومة المصرية يتساقطون بسجن الوادى الجديد

ها قد بدأت الضحايا تتساقط فى سجن الوادى الجديد (بطن الحوت)
الحمد لله رب العالمين و العاقبة للمتقين و لا عدوان إلا على الظالمين . . و الصلاة و السلام على المبعوث بالسيف بين يدى الساعة ليعبد الله وحده . . أما بعد . .
من سجن الوادى الجديد بجنوب مصر (600 كيلو متر جنوب العاصمة القاهرة) تتوالى تداعيات الصراع بين أهل الحق من الموحدين الأسرى و بين أهل الباطل من الطواغيت المرتدين فبعد أسبوعين من الصراع غير المتكافئ و لم يكن سلاح أهل الإيمان سوى الإضراب عن الطعام احتجاجا على سوء المعاملة التى يلاقونها من إدارة سجن الوادى الجديد الشهير ب"بطن الحوت" للدلالة على مدى انقطاعه عن العالمين فهو يشابه سجن جوانتانامو من حيث انقطاعه عن العمران و ها هم أبطال جماعة الجهاد المصرية و جماعات السلفية الجهادية كجماعة جند الله و جماعة القلب المقدس و غيرهما يتساقطون الواحد تلو الآخر نتيجة الإضراب المتواصل منذ أسبوعين
و قد تم نقل للمستشفى لسوء الحالة الصحية كل من :
(1) الشيخ إيهاب صقر .
(2) الشيخ سيد عباس .
(3) الشيخ أوجد عبد العزيز .
(4) الشيخ فتحى صابر .
كما تم تعليق محاليل ملح و محاليل مغذية لكل من :
(1) الشيخ أحمد محمود .
(2) الشيخ محمد عبد الرازق .
(3) الشيخ عمرو عباس .
(4) الدكتور سامى .
(5) الدكتور أحمد .
و كان ذلك الإضراب نتيجة لسوء المعاملة فى سجن الوادى الجديد حيث :
¤ قاموا بغلق العنابر و منع المساجين من الشمس و الهواء . .
¤ التفتيش الذاتى المهين للأسرى بعد تجريدهم من ثيابهم . .
¤ الضرب و التعذيب الشديد المتواصل لبعض الأسرى من بينهم الشيخ محمود أبو السعد الذى قرر طبيب السجن - و هو ضابط شرطة برتبة نقيب - أنه يكاد يهلك و يلزم نقله إلى مستشفى المنيل الجماعى بالقاهرة لعلاجه من الإصابات الداخلية التى لحقت به و قد رد عليه المأمور بأنه لا يستطيع عمل شيئ فالأمر بيد أمن الدولة . .
¤ الاستيلاء على الأطعمة و الأغراض الخاصة التى أتى بها أهالى الأسرى فى الزيارة و تقدر كلفتها بتسعة آلاف جنيه مصرى حيث قام ضباط السجن بانتقاء ما يحلو لهم و قد رؤى بعضهم يرتدى ملابس رياضية يعرفها أصحابها و أوجه حديثى لأمين الشرطة أمن دولة جمعة الجالس الآن أمام شاشة الحاسوب يقرأ مقالتى هذه سارع بإخفاء ما قمت بالاستيلاء عليه من ملابس الإخوة الداخلية و الخارجية و السكر و الشاى الليبتون و النسكافيه و . . . و لا أريد إحراجك أكثر من هذا ثم أخذ الجاويشية و المخبرين ما يحلو لهم ثم تم وضع الباقى بمخازن المصادرات و تم تجهيز محضر لإحراق ما تبقى لإخفاء ما تم سرقته .
¤ كما قامت إدارة السجن بتجريد عنبر "8" الذى يتكون من "18" زنزانة جماعية بحيث جعلته قاعا صفصفا و استولت على كل شيئ عنوة و قهرا و بالطبع تمت المصادرة و تجهيز محاضر إعدام للمصادرات لإخفاء عمليتى السرقة و النهب لممتلكات الأسرى و هى خطة شيطانية لاستنزاف الإخوة.
اللهم يا قوى يا متين نسألك بأنك أنت الله الذى لا إله إلا هو الواحد الأحد الصمد الذى لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد و نسألك بأنك أنت الله الذى لا إله إلا هو الحى القيوم و بأنك أنت الله الذى لا إله إلا هو العزيز الجبار المتكبر . . اللهم انتقم من فرعون مصر و طاغوتها حسنى مبارك و من حزبه و من جنده و من ملئه و من سحرته . . اللهم ابطش بهم يا ذا البطش الشديد . . اللهم انتقم منهم يا عزيز يا منتقم . . اللهم أنزل بهم سيف انتقامك يا جبار السموات و الأرض . . اللهم أنزل بهم بأسك الذى لا يرد عن القوم المجرمين .
اللهم صل على محمد النبى و أزواجه أمهات المؤمنين و آل بيته كما صليت على آل إبراهيم إنك حميد مجيد .
و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .

ليست هناك تعليقات: