2010/12/21

الكنيسة تدخل شباب المسلمين السجن عرايا

الحمدُ للهِ معزِّ الإسلامِ بنصره، ومُذلِّ الشركِ بقهره، ومصرِّف الأمور بأمره، ومستدرجِ الكافرين بمكره، الذي قدّر الأيام دولاً بعدله، والصلاةُ والسلام على من أعلى اللهُ منارَ الإسلامِ بسيفِه... أمَّا بعد؛
شباب المسلمين في أرض الكنانة لا بواكي لهم ، فمن أجل الكنيسة كل شيء مستباح .. الدين .. العرض .. الكرامة الإنسانية .. حقوق الإنسان المزعومة .. حق المواطنة المكذوب ..!!
الحقوق لغير المسلمين مصونة و حتي الحيوان و الطير و الحشرات و النباتات و الأصنام و الأحجار و الشذوذ و الكفر و الزندقة كل هذه الأصناف و غيرها تحصل علي حقوقها كاملة غير منقوصة أما الإيمان و الإسلام و الطهر و العفة و الحياء و الأخلاق فلا حقوق لهم ..!!
الكنيسة من حقها أن تظل حرة في الدعوة إلي الشرك و تقف أجناد الطاغوت علي أبوابها لحراستها في قيظ الصيف و زمهرير الشتاء خوفا من أن يدنس قداستها إرهابي أراد أن يتقرب إلي الله بدمه ..!!
أما المسجد فيقف أجناد الطاغوت علي أبوابه ليس لحراسته و لكن يمنعون مساجد الله أن يذكر فيها اسمه - جل جلاله - خوفا من ظهور المتطهرين و خوفا من ظهور الإرهابيين الذين يزلزلون عروش الكافرين ..!!
أبواب الكنيسة مفتوحة علي مصراعيها تستقبل روادها آناء الليل و أطراف النهار .. أبواب الكنيسة لا تغلق في وجوه أبنائها بل مرحبة بهم دوما فمن دخل الكنيسة فهو آمن ..!!
أبواب المسجد مغلقة في وجوه أبنائه دوما عدا بضع دقائق في كل صلاة لا تسمن و لا تغني من جوع فأبواب المسجد تكشر عن أنيابها في وجه كل من تسول له نفسه مجرد التفكير في البقاء في المسجد ..!!
الكنيسة تفتح ذراعيها لأبنائها تحوطهم بالرعاية و تكفكف دموعهم و تضمد جراحهم يجدون فيها كل شيء من الحاسوب إلي الدبابة و الصاروخ ، تهب صارخة مزمجرة مهددة متوعدة كل من مس أحد أبنائها بسوء فجيش الكنيسة علي أهبة الاستعداد و لا ينتظر إلا أمرا بالتحرك ..!!
المسجد يجلس وحيدا باكيا عاجزا عن نصرة نفسه أو نصرة أبنائه .. قاعا صفصفا لا تجد فيه إلا منبرا استولت عليه السحرة و خزانة للكتب مغلقة دون محتاجيها و قبلة تقف فيها راقصة في زي شيخ إماما للصلاة و أعمدة تنعي من بناها و تبكي زمانا للعز ولي و لم يعقب ..!!
أبناء الكنيسة لهم كل الحقوق أما أبناء المسجد فلا حقوق لهم .. أبناء الكنيسة يثورون و يهددون و يتوعدون و أجناد الطاغوت أمامهم كالحملان الوديعة .. كالملائكة التي تهدهد الأطفال في مهودها أما أبناء المسجد فلا يجرؤون بل لا يحلمون - مجرد حلم - بأن يعترضوا و إلا فالويل كل الويل و ما سلخانات التعذيب من أبناء المسجد ببعيد ، و هل صنعت آلات التعذيب إلا لأبناء المسجد ، و هل بني الطاغوت سجونا ، و معتقلات كالقلاع إلا لأبناء المسجد ، و هل التعليق كالذبائح و الصعق بالكهرباء و تعذيب النساء و هتك الأعراض و الموت جراء التعذيب و اقتحام البيوت و تحطيمها و ترويع الأطفال و تعذيب العجائز و الاعتقال مدي الحياة إلا لأبناء المسجد ..!!
من أجل عيون الكنيسة اقتحم زوار الفجر بيوت الآمنين في القاهرة و الإسكندرية و بني سويف كفر الشيخ و كفر الدوار و سوهاج فأخذوا أبناء المسجد معصوبي الأعين و مقيدين تسيل لأجلهم مآقي آباء و أمهات و أخوة و أخوات و أطفال بدموع جاريات .. اختلطت في مآقيهم دموع الخوف و الرعب بدموع الألم و العجز ..
من أجل عيون الكنيسة اقتاد زبانية مباحث أمن الدولة عشرات الشباب من أبناء المسجد إلي سلخانات التعذيب و أخذت الصرخات تتعالي طالبة الرحمة و لكن هل كلاب حراسة الكنيسة لديها ذرة من الرحمة ؟!
أخذت كلاب حراسة الكنيسة تتباري في نهش أجساد و أعراض أبناء المسجد .. أخذ العواء يتعالي و النباح يتزايد مع أزيز العصي الكهربائية كل ذلك يتصارع مع صرخات المعذبين في ملحمة هستيرية تحسبها تجري في أودية الجحيم .. الأجساد عارية كيوم ولدتها أمهاتها مصلوبة معلقة تسيل منها الدماء ممتزجة بالدموع و الذئاب تدور من حولها في نشوة ملعونة ..
مكث أبناء المسجد في أيدي زبانية مباحث أمن الدولة أربعين يوما من العذاب ثم أرسلوهم إلي سجن شديد الحراسة أبي زعبل و هم عراة إلا مما يستر عوراتهم المغلظة و ذلك في أيام الموجة الباردة التي لم تشهد مصر لها مثيلا ..!!
و إليكم قائمة الشرف بأسماء المعتقلين من أبناء المسجد :
(1) محافظة الإسكندرية
# عبد الله أسامة أمين.
# عبد الرحمن فوزي.
# مروان محمد سالم.
# سامي محمد ممدوح.
# أحمد محمد الجزار.
# مصطفي محمد السيد.
(2) محافظة القاهرة (السيدة زينب)
# محمد طارق عبد المنعم.
# أحمد طارق عبد المنعم.
# محمد كمال.
(3) محافظة بني سويف
# حذيفة مجدي كمال.
# حسين محفوظ.
# علي رمضان الجزار.
# إبراهيم محمد إبراهيم.
(4) محافظة البحيرة
# عبد الله سعيد كمال.
# عبد الرحمن سعيد كمال.
# محمد كرم علي.
(5) محافظة كفر الدوار
# أحمد سمير سعيد.
(6) محافظة الجيزة
# شعبان كمال.
# أحمد محمود.
(7) محافظة سوهاج
# بهاء أحمد ضاحي.
(8) محافظة أسوان
# أحمد يسري الأسواني.

اللهم عليك بأجناد الطاغوت .. كلاب حراسة الكنيسة اللهم أحصهم عددا و اقتلهم بددا و لا تبق منهم أحدا ..
اللهم انتقم منهم في أنفسهم .. اللهم انتقم منهم في أهليهم .. اللهم انتقم منهم في ذراريهم إنك أنت العزيز المنتقم ..

اللهم إنهم صدوا عن سبيلك و آذوا أولياءك فأحنهم الغداة ..

اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك و بدائع صنعك يا جبار السموات و الأرض ..

اللهم فك أسر المأسورين و فرج الكرب عن المكروبين و ادفع عنهم ظلم الظالمين و كيد الكائدين إنك أنت القوي المتين ..
اللهم احفظ أسري المسلمين في أنفسهم .. و احفظهم في أهليهم .. و احفظهم في ذراريهم ..
اللهم ارزقهم الصبر و الثبات .. و ارزقهم الهجرة و الجهاد و الاستشهاد إنك علي ما تشاء قدير و بالإجابة جدير و أنت حسبنا و نعم الوكيل ..

ليست هناك تعليقات: