2010/12/21

الرائد بهاء . . حاميها حراميها $$

الحمد لله معز المؤمنين و مذل الكفار و المشركين و الصلاة و السلام علي إمام المتقين و علي آله و صحبه أجمعين . . أما بعد ،،،
معاشر الأخوة الفضلاء أنصار المجاهدين السلام عليكم و رحمة الله موضوعنا اليوم بدور حول خبر من أحد مصادرنا الذي قال أنه بالأمس كانت مصلحة السجون المصرية في سجن قنا بسبب .. الرائد إيهاب ..!!
فمن هو الرائد إيهاب هذا و ماذا فعل ؟! الحقيقة أنها قصة جديدة من قصص السلب و النهب و استغلال النفوذ التي يمارسها ضباط الشرطة و هذه إشارة واضحة علي انهيار النظام المصري العتيد و نسأل الله أن يكون عاجلا مدويا .
الرائد بهاء هو رئيس مباحث سجن قنا و الحكاية تبدأ حينما قررت بعض قيادات مصلحة السجون المصرية أن نوم السجين علي الأرض في القرن الواحد و العشرين بات أمرا مستهجنا فقررت إرسال أسرة (جمع سرير) ينامون عليها - طبعا هذا للجنائي و ليس للسياسي - فأرسلت الأسرة إلي سجن قنا و لما علم رئيس مباحث سجن قنا الرائد بهاء بموضوع الأسرة أوحي إليه الشيطان .. و الشيطان هنا قد يكون من الإنس .. و كانت الفكرة الشيطانية هي لماذا لا يبيع هذه الأسرة للسجناء كما يبيع لهم أشياء أخري كثيرة و بالفعل أشاع بين السجناء و أهليتهم أن من أراد النوم علي سرير بدلا من الأرض فعليه دفع أربعمائة جنيه !!
دفع الأهالي الفلوس كي يرحموا أبناءهم من النوم علي الأرض و لكن تأتي الرياح بما لا تشتهيه سفينة ضباط الشرطة اللصوص و انكشف الأمر للسجناء فقامت الأهالي بتقديم شكاوي إلي النيابة و مع تعدد الشكاوي سارع النائب العام بالاتصال بوزير الداخلية و إبلاغه بمضمون الشكاوي حتي تتحرك الداخلية بعمل تحقيق داخلي بدلا من الفضيحة في وسائل الإعلام .
قام مفتش الداخلية بزيارة لسجن قنا يوم 13 / 12 / 2010م و في الأيام التالية مر علي بقية السجون التي تم إرسال أسرة لها فوجد أن البعض لم يدخل تلك الأسرة إلي الزنازين بدعوي ازدحام الزنازين بالسجناء و قاموا بوضع بعضها في المستشفي الخاصة بالسجن و بعضها في استراحة الضباط و الباقي تم وضعه في كتيبة الحراسة الخاصة بالسجن .

ليست هناك تعليقات: